أخبار الرياضة

أنشيلوتي: ريال مدريد نادٍ تاريخي ولم نفز على بارس سان جيرمان لإثبات ذلك

المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي يشيد فوز فريقه الملكي على خصمه الديوك الفرنسية نادي باريس سان جيرمان والتأهل لدور الربع نهائي، وذلك ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث أسدل ستار الأحداث على المواجهة بين النادي الملكي والديوك الفرنسي بفوز ريال مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف، أحرزهم النجم الفرنسي من أصول جزائرية كريم بنزيما يوم الأربعاء الماضي.

وخلال مؤتمر صحفي لأنشيلوتي لمواجهة نظيره مايوركا يوم غد قال:” فى ريال مدريد اذا انتقدوك، لا يحدث شيء هذا الفريق عظيم جدا، فى يناير كانت لدينا أوقات لم تكون جيدة، لكنا واصلنا جهدنا وعملنا، والأن نحنُ فى ربع نهائي دوري الأبطال.

وأكمل حديثه أن ريال مدريد لم يحتاج للقاءه بباريس سان جيرمان من أجل أثبات أنه نادٍ تاريخي، لم نفوز من أجل أثبات ذلك لإي لاعب يريد الأنضمام لنا.

وأكمل مردفاً:” لقد كانت أكبر من مباراة عاطفية، دفعت المشعجون للفريق وكان ذلك شيء إيجابي، لدينا فى البرنابيو أجواء تساعد فى المباريات المهمة، أنا سعيد برؤية المدريدريستا فى كل مكان.

وبخصوص استقبال جمهور السنتياجو لكيليان مبابي:” حدث ذلك لي عندما كنت مع نادي ميلان وأنتقلت لروما، كانوا دائما يصفقون لي، ليس بسبب جودتي كمدرب، ولكن بسبب أشياء مختلفة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى