أخبار الرياضة

الوداد يكشف حقيقة التفاوض مع ثنائي الزمالك وموقفهم من بيع جبران لبيراميدز

كشف المتحدث الرسمي لنادي الوداد الرياضي المغربي محمد طلال حقيقة مفاوضات الفريق مع ثنائي الزمالك أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لضمهما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحدث طلال لقناة أون تايم سبورت (2)، وبين أنه حزين جدًا لخروج الزمالك من البطولة مبكرًا بدور المجموعات مثله كمثل مشجعي الوداد، مبينًا أنه ليس من الطبيعي عدم تأهل الزمالك، والمستفيد هو بترو أتلتيكو، ولكن هذا حال كرة القدم.

وبشأن التفاوض مع الثنائي المحترف بالزمالك، قال طلال:” إن بن شرقي وأوناجم المغربيين دائمًا مرحب بهما في النادي، وأنه متفاجئ من قرار مرتضى منصور رئيس الفارس الأبيض من قراره بعدم التجديد لهما”.

واستكمل: “أوناجم لاعب مميز وكبير فهو دائمًا مرحب به في الفريق، ولكن حتى اللحظة لا يمكن أن أؤكد أن هناك أي مفاوضات مع اللاعبين”.

وبخصوص مفاوضات بيراميدز مع قائد الوداد، أشار المتحدث الرسمي إلى أنه “لا يمكن الاستغناء إطلاقًا عن المدافع يحيى جبران لصالح بيراميدز المصري، فهو لا عب في الوداد ولن نفرط في أي لاعب من الفريق، لان الفريق هدفه المنافسة بقوة على جميع الألقاب وخصوصًا الصراع بقوة على دوري أبطال إفريقيا، وبعد نهاية الموسم سنرى إلى أين ستؤول الأمور”.

الجدير بالذكر أن الوداد الرياضي تفوق على الزمالك في الجولة الرابعة بهدف دون رد، ليقصي الزمالك من البطولة ويتأهل هو وبترو أتلتيكو المتصدر للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى