أخبار الرياضة

بمبلغ خيالي.. باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع محمد صلاح

كشفت تقارير صحافية عن وجود رغبه لدى باريس سان جيرمان في التعاقد مع النجم المصري وليفربول الإنجليزي محمد صلاح في الصيف المقبل، لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة بقوة على الألقاب وخصوصًا دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا للصحفي الشهير “Matt Thielen” الذي يعمل بشبكة سبورتس إليستريتد الذي أعلن عبر صفحته الشخصية على تويتر أن باريس سان جيرمان سيقدم عرض لصلاح من أجل ضمه في الصيف، ورصد مبلغ ضخم من أجل ضم الفرعون المصري.

وأضاف الصحفي بأن رامي عباس وكيل صلاح يعلم بأن النادي الباريسي مستعد لتقديم عرض خرافي وخيالي للنجم المصري يقدم بـ 600 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول مع ليفربول الإنجليزي في صيف 2023 المقبل، وتوجد حاليًا مفاوضات مكثفة من قبل مسئولي الريدز لمحاولة التمديد لصلاح ولكن الأمور ليست على ما يرام حتى اللحظة.

وكان صلاح قد طلب من ليفربول الحصول على مبلغ 450 إلى 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، وهذا ما رفضته إدارة الليفر ويعيق التجديد حتى اللحظة، نظرًا لأنها ترى بأن المصري وصل إلى سن الـ 30 وهذا الطلب يخالف سقط النادي ماليًا، ولكن حتى اللحظة المفاوضات جارية لمحاولة التوصل إلى اتفاق.

وأكد الصحفي أن بقاء صلاح سيكون بشروط محسنة وتقديره ماليًا نظرًا لقيمة اللاعب مع الفريق، أو سيصبح بديلاً للنجم الفرنسي كليان مبابي في باريس.

ويعتبر محمد صلاح من أفضل اللاعبين في العالم حاليًا، ومن أهم الركائز الرئيسية في تشكيلة يورجن كلوب، لذا سيحاول بكل قوة الليفر الحفاظ عليه خلال السنوات المقبلة، لأنه جوهرة نادرة صعب تعويضها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى