أخبار الرياضة

تطورات جديدة حول عودة لوكاكو لإنتر ميلان

ظهرت في الفترة الأخيرة أنباء تتردد عن تطورات جديدة بشأن عودة البلجيكي مهاجم تشيلسي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان لوكاكو المهاجم المخضرم قد رحل عن النيراتزوري في الصيف الماضي إلى تشيلسي، في صفقة قياسية ضخمة كلفت خزينه البلوز بقيمة 115 مليون يورو.

وأكدت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالي أنه بالفعل الاتصالات بين الطرفين لوكاكو وإنتر ميلان بدأت من أجل إمكانيه عودته إلى إيطاليا من جديد.

وأوضحت الصحيفة أن لوكاكو يشعر بعد الراحة والرضا بخصوص وضعه في النادي الإنجليزي، حيث كان قبل ذلك من أحد النجوم المفضلين في النيراتزوري سواء في الملعب أو المدرجات “محبوب الجماهير”.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة إنتر ميلان لن تتمكن من ضم المهاجم البلجيكي إلا إذ انفصل عن النادي الإنجليزي، أي يريد التعاقد معه بصفقة انتقال حر، خاصة وأن النادي النيراتزوري يعاني من ظروف اقتصادية صعبة في الفترة الحالية.

وبينت الصحيفة أن في حال رفض تشيلسي رحيله بشكل نهائي، بمن الممكن أن يطلب إنتر ميلان استعاره اللاعب ويحاول مع البلوز في ذلك، علمًا أن لوكاكو بشكل شخصي مستعد لتخفيض رابته ممن 12 مليون إلى 7 ميلايين ونصف من أجل العودة إلى إنتر ميلان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى