أخبار الرياضة

شقيقة يكشف عن حقيقة توقيع أبو جبل للأهلي

أعلن مصطفى أبو جبل شقيق حارس مرمى الزمالك محمد “جاباكسي” تفاصيل جديدة بشأن اللاعب، وتوقيعه للنادي الأهلي في الفترة الماضية، للانضمام إليه في الصيف المقبل.

وقال مصطفى في تصريحات صحافية: “إن محمد أبو حبل منذ إعلان نادي الزمالك عدم الحاجة إلى الحارس ورفضهم التجديد له بعد انتهاء عقده بنهاية الموسم الحالي، انهمرت العروض عليه من العديد من الفرق المصرية والخليجية من أجل الظفر بخدماته بالموسم الجديد”.

وأوضح شقيق محمد أبو جبل عن حقيقة عرض الأهلي لضم اللاعب في الصيف، وبالأخص توقيعه على العقود مع القلعة الحمراء.

وتابع: الأنباء التي تداولت بشأن تلقي الحارس الدولي جاباسكي لعرض من الأهلي المصري ليست صحيحة، فالأحمر لم يكون من ضمن هذه العروض المقدمة، موضحًا أن كل هذا تكهنات إعلامية غير صحيفة ولا بد على الإعلام تحري الدقة قبل النشر”.

وأكد مصطفى أن أبو جبل حاليًا لا يركز على العروض، بل يصب جل اهتمامه على مباراتي السنغال في التصفيات النهائية لكأس العالم مع منتخب مصر، وبعد ذلك سوف يتم مناقشة كافة العروض المقدمة للحارس واختبار الأنسب في حال عدم البقاء والتمديد للقلعة البيضاء.

وأشار إلى أن محمد أبو جبل يفضل الانتقال خارج مصر والاحتراف، حيث يمتلك اللاعب العديد من العروض في الدوري السعودي وهي بالنسبة له الأولوية القصوى، وبعدها إذ لم يوفق في الانتقال لدوري المحترفين سيفكر بشكل جدي في العروض المقدمة من الدوري المصري وسيفاضل بينهما.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى