أخبار الرياضة

ماذا قدم ياسر إبراهيم مع منتخب مصر أمام السنغال ؟

ضم البرتغالي المدير الفني كارلوس كيروش مدافع الأهلي ياسر إبراهيم لقائمة منتخب مصر لمباراتي السنغال في إياب التصفيات النهائية الإفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ونجح منتخب السنغال من خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم بقطر، بعد الانتصار على مصر بركلات الترجيح 1/3 في لقاء الإياب الذي انتهى الوقت الأصلي والإضافي بهدف لأصحاب الأرض دون رد، ليستفيد الفراعنة بفوزهم في الذهاب وليلجأ لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت لأسود التيرانجا.

وكان ياسر إبراهيم المدافع الصلب رجل المهمات الصعبة، قد حل بديلاً لمحمد عبد المنعم بسبب الإصابة في الشوط الأول من لقاء الذهاب، وقدم مردود مميز جدًا أمتع به عيون الناظرين.

وفي لقاء الإياب اعتمد عليه مدرب الفراعنة كيروش في خط الدفاع، وأثبت للجميع أنه مدافع من العيار الثقيل ولديه إمكانات عالية جدًا، حيث واصل تألقه وكان سد منيع للعديد من الهجمات السنغالية على مرمى محمد الشناوي، ويعتبر من أفضل اللاعبين في المباراة.

ويستعرض موقع يلا شوت لكم بعض من إحصائيات صخرة الدفاع ياسر إبراهيم في مباراة السنغال الأخيرة:

ونجح في التمريرات القصيرة من 19 تمريره كانت واحدة خطأه أي 18 صحيحه، بنسبة 95%، والتمريرات الطويلة بنسبة 11%، ولكن تمكن من كسب الإلتحامات الهوائية لصالحة  2/2.

ويعتبر ياسر إبراهيم هو الأكثر استخلاصًا للكرة 16 مرة بشكل صحيح، والأكثر قطعًا للكرات أيضًا 7 مرات، حيث فقد الكرة مرة واحدة وارتكب خطًا وحيد.

وهذه الأرقام تؤكد موهبة اللاعب وقدراته العالية، وأنه من المدافعين اللذين يعتمد عليهم سواء مع الأهلي أو المنتخب رغم انضمامه حديثًا للفراعنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى