أخبار الرياضة

مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع مهاجم ليون

بينت تقارير صحافية إنجليزية أن مانشستر يونايتد بدأ بالفعل بالتحرك من أجل تدعيم صفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن اليونايتد يستهدف تعزيز خط هجومه في الفترة المقبلة أي هذا الصيف بمهاجم فرنسي مميز.

ويأتي تفكير مسؤولي الشياطين الحمر بصفقة هجومية بعد اقتراب انتهاء عقد كافاني ولينجارد  بنهاية هذا الموسم، وتحوم الشكوك حول مستقبل راشفورد مع الفريق واقتراب انتهاء عقده، وأيضًا يوجد استياء كبير من المهاجم المخضرم البرتغالي كريستيانو لرونالدو لشعورة بعدم الراحة في الفريق وبعض المشاكل مع المدير للفني، بالإضافة إلى مارسيال فكلاهما يرغبان بالرحيل.

وفي ظل هذه الظروف ونظرًا لرحيل مؤكد لبعض المهاجمين، يرى أن اليونايتد لا بد من التحرك لإيجاد حلول جذرية للخط الأمامي بأسرع وقت ممكن في سوق الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة البريطانية أن مان يونايتد وضع اللاعب الفرنسي ومهاجم ليون موسى ديمبيلي ضمن اهتماماته كأحد أبرز الحلول في الخط الأمامي.

ووفقًا لديلي ميل فإن عقد اللاعب الفرنسي صاحب الـ 25 عامًا ينتهي مع ليون في 2023م، ولكن قد يرحل عن الفريق ويكون متاحًا بمبلغ 25 مليون جنية إسترليني وأقل إذ لم يتم تجديد عقده مع الفريق في الفترة الحالية .

وقد يتحرك ليون بشكل كبير لتأمين مهاجمه الفرنسي ويتجنب المخاطرة بفقدانه في الموسم المقبل، ويرضخ إلى شروط الاتفاق الجديد من أجل التمديد وإلا قد يفقد استمرار اللاعب.

ويعتبر ديمبيلي من أبناء سيلتيك الإسكوتلندي بعد أن انضم إليهم منذ الصغر عام 2016م، ومن ثم انتقل إلى ليون عام 2018، وبدأ مسيرته وتألق مع الفريق، حيث سجل 9 أهداف في 19 لقاء في الدوري الفرنسي الموسم الحالي، من ضمنهم 5 أهداف في آخر 7 مباريات، وهذا رقم يؤكد بأن اللاعب يمتلك مهارات وخبرات مميزة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى