منوعات رياضية

من هو وكيل أعمال اللاعب ليونيل ميسي ؟

ليونيل ميسي هو أحد لاعبي كرة القدم عبر التاريخ، من هو مدير أعماله والمسؤول الأول عن الاتفاقيات التى تخصه بشأن مسيرته الكروية، وسوف نذكر لكم القائم بجميع أعماله عبر موقعنا يلا شوت:

ويطمح جميع رجال الأعمال بأستلام ادارة اعمال النجم البرتغالي ليونيل ميسي، وخصوصا بسبب استعداد الكثير من أندية العالم لدفع مبالغ خيالية من أجل الحصول على خدمات الأرجنتيني.

مو هو وكيل أعمال ميسي ؟

كان بداية مسيرة ميسي فى كرة القدم فى مسقط رأسه وموطنه الأرجنتين مع نادي جراندولي المحلي، وفى ذلك الوقت كان المشرف على تدريباته الخاصة والده خورخي ميسي قبل أنتقاله لنادي نيولز أولد بويز.
وعند وصوله لعامه 13 كان يعاني من مشاكل بنقص النمو لذلك كان يحتاج لحقن هرمونية، وكانت أسرته تسعى للحصول على مساعدات من أجل علاج النجم ليونيل ميسي.

 

وتمكن والده خورخي من التواصل مع نادي برشلونة الإسباني لتنظيم جلسات هرمونية لميسي وكان هو المسؤول عنه فى ذاك الوقت، وكان الأرجنتيني يثق بوالده جيداً ويعلم أنه سوف يرعى وينظم جميع مصالحه خارج الملعب.

وصرح والده لصحيفة ” كيكر ” عام 2013 قائلاً: ليو كان يتبع دائما ما أمليه عليه كمدرب، وحتى اليوم ما زال على نفس الأمر، ولو يخبرني يوما أنه نضج وأصبح أفضل لاعب بالعالم.

وتم توقيع عقد ميسي مع نادي برشلونة على مندير بصفقة وصلت قيمتها 120 الف جنيه إسترليني كل عام، أضافة لدفع تكاليف اللاعب الطبية.

متى كانت أول مباراة لميسي مع برشلونة ؟

بدأ ليونيل ميسي أول مبارياته مع نادي برشلونة لأول مرة فى قلعة الكتالوني الكامب نو عام 2004، خلال فترة قصيرة تم توقيع عقد احترافي وهو بسن الـ 16، وأستمر والده بإشرافه التام على جميع أعماله وأستلم مسائل تجديد العقد للموسم الأخير الذى قضاه مع برشلونة بـ 2017، قبل أن يدب الخلاف بينه وبين أدارة البرسا ليرحل لباريس سان جيرمان فى 2021.

وأيضا تولى خورخي مناقشة عقد ميسي الموقع مع نادي باريس سان جيرمان، الذى كانت قيمته ثلاثين مليون يورو خلال موسمه الأول وأربعين مليون خلال موسمه الثاني، أضافة لخمسة عشر مليون مكافأة ولاء للنادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى