أخبار الرياضة

هالاند يصدم مانشستر سيتي لعيون ريال مدريد

كشف تقارير صحفي إسباني أن مانشستر سيتي تلقت صدمة كبيرة من مهاجم بوروسبا دورتموند إيرلينج هالاند بشأن انتقاله إلى السيتي في الصيف.

ووفقًا لصحيفة آس الإسبانية فإنها أكدت أن هالاند رفض عرضًا مقدمًا من نادي مانشستر سيتي من أجل الانضمام إليهم في الموسم الجديد.

ومن المحتمل وبشكل كبير أن يرحل هالاند عن دورتموند في الصيف المقبل، رغم أن عقده يتوفر فيه شرط جزائي يقدم بقيمة 75 مليون يورو، وينتهي عقده في صيف 2024.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الإنجليزي قدم عرضًا ضخمًا إلى الدولي النرويجي يقدم بقيمة 500 ألف جنية إسترليني أسبوعيًا، لكنه قوبل بالرفض التام من هالاند.

وأضافت الصحيفة أن مهاجم دورتموند لم يغلق الباب كليًا بوجه السيتي، ولكن ينتظر تقديم ريال مدريد عرضًا له، قبل تحديد موقفه ومستقبله النهائي.

وارتبط اسم هالاند بالعديد من الأندية العملاقة في أوروبا التي ترغب في الظفر بخدماته أبرزها: برشلونة ومانشستر سيتي وريال مدريد.

الجدير بالذكر أن المهادم الدولي النرويجي هالاند شارك مع دورتموند هذا الموسم في 23 مباراة في كل البطولات، حيث سجل 23 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، وهذا رقم يؤكد بشكل قاطع موهبة وقدرات اللاعب العالية وحسه التهديفي المميز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى