أخبار الرياضة

هل يعود ميسي إلى الكامب نو من جديد؟

أعلن تقرير صحفي عن موقف النجم الأرجنتيني ومهاجم باريس سان جيرمان الأسطورة ليونيل ميسي، من العودة إلى نادي برشلونة مرة أخرى في الفترة القادمة.

وبعد العديد من الانتقادات اللاذعة لميسي بسبب تراجع مستواه الكبير مع النادي الباريسي، زعمت في وقت سابق تقارير صحافية أن اسم النجم الأرجنتيني ارتبط بالعودة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

ووفقًا لشبكة “TycSports” الأرجنتينية اليت أكدن أن عائلة ميسي وبعض المقربين منه شدد على عدم وجود أي نية من العودة إلى برشلونة في الوقت الحالي.

وأوضحت الشبكة أن نجم باريس لا يفكر حاليًا العودة إلى الكامب نو، فهو لديه عقد مع الفريق الفرنسي وأخذ قرار حاسم وهو إكمال عقده مع باريس حتى صيف 2023م.

وكان ميسي قد رحل عن النادي الكتالوني في الصيف الماضي، بعد انهاء عقده رافضًا التجديد لبعض الأمور المالية، لينضم إلى البي إس جي في صفقة انتقال حر.

وأكد رئيس برشلونة خوان لابورتا على حقيقة ما نشرته الشبكة الأرجنتينية، وقد علق في وقت سابق على تردد بعض الأخبار تفيد بعودة ميسي لبرشلونة، حيث قال: “لم أتلقى أي رسالة من البرغوث الأرجنتيني أو ممثليه بخصوص عودته إلى الكامب نو، مبينًا أن الحقيقة في الوقت الحالي لا نفكر في هذا الأمر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى