أخبار الرياضة

5 مدربين على طاولة باريس سان جيرمان لخلافة بوكيتينو

تلقى باريس سان جيرمان ضربة قوية معنويًا وخيبة من الآمال بعد الإقصاء من بطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الحالي قبل أيام على يد ريال مدريد بالخسارة منه بثلاثية لهدف في لقاء الإياب على السنتياغو برنابيو.

النادي الباريسي بدأ الموسم الجديد بجلب العديد من الصفقات المهمة كميسي والمدافع المغربي أشرف حكيمي وسيرجيو راموس ونجم خط الوسط الهولندي جورجينيو فينالدوم، وجميعهم بموافقة من ماوريسيو بوتشيتينو من أجل جلب دوري الأبطال كما كان الأتفاق.

وبعد الخروج المخيب، بدأ باريس سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي التحرك من أجل التعاقد مع مدير فني جديد خلفًا لبوكيتينو الذي لا يزال على رأس عمله، ولكن للموسم المقبل.

وكشفت صحيفة ليكيب الفرنسية أن النادي الباريسي يرغب في الإطاحة بالمدرب الأرجنتيني نهاية الموسم، ويضع العديد من الأسماء على طاولة الإدارة وأبرزها والأوفر حظًا هو الفرنسي زين الدين زيدان بدلاً للأرجنتيني بوكيتينو.

وأكدت ليكيب أن سان جيرمان لديه أيضًا أسماء مدربين أخرين من أجل التعاقد مع أحدهما في حال فشل التوصل إلى اتفاق  وإقناع زيدان بتولي الفريق، وهم: تين هاج، أليجري، أنطونيو كونتي ، تياغو موتا فجميعهم محل اهتمام البي إس جي للتعاقد مع أحدهما في الموسم الجديد للمنافسة بقوة على دوري الأبطال ونظرًا لخبرتهم المميزة.

وقد يكون سان جيرمان بدأ بالفعل التحرك نحو التعاقد مع مدرب جديد للفريق في الموسم المقبل، فبوكيتينو أصبح غير مرحب به في النادي بشكل كبير بعد الإخفاق الأوروبي، وغضب الخليفي رئيس باريس من خروج فريقه المدوي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى