كورة اوروبية

موعد مباراة ليفربول وواتفورد القادمة فى الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يواجه نادي ليفربول نظيره نادي واتفورد على أرضية ملعب وستاد ” آنفيلد ” معقل الريدز المحتضن لهذه المباراة الهامة والنارية التى يرتقبها عشاق كرة القدم مساء يوم الأحد 2 إبريل، وذلك فى إطار المنافسات القوية من الأسبوع الـ 31 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز ” البريميرلينج ”  للموسم الحالي 2021-2022.

ويقدم لكم موقع يلا شوت موعد أنطلاق صافرة مباراة ليفربول ضد واتفورد القادمة اليوم الأحد 2 – 4 – 2022 فى بطولة دوري الإنجليزي الممتاز، وسوف يتم نقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورت.

موعد مباراة ليفربول ضد واتفورد فى تمام الساعة:

1:30 مساءً بتوقيت القاهرة

2:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

الريدز يدخل المباراة وهو يتواجد بالمركز الثاني فى ترتيب صدارة الجدول العام للدوري الإنجليزي وفى جعبته 69 نقطة، بينما بالمقابل نادي واتفورد يحتل المركز الثامن عشر فى ترتيب الدوري وبرصيده 22 نقطة.

ليفربول يسعى بكل قوته من أجل حسم المباراة من بدايتها لصالحه وكسب ثلاث نقاط جديدة يضيفها لرصيده، حتى يتمكن من التربع على عرش الصدارة الذى يحتل مانشستر سيتي ويبتعد عنه بفارق نقطة.

بينما بالمقابل نادي واتفورد يعلم ما مدى صعوبة الخصم، لكن يأمل أن يحقق فوز على خصمه ليعدل من ترتيبه ويهرب من فخ الهبوط الملاحق له من بداية الموسم، على جدير الذكر أنتهت مباراة الذهاب بفوز ليفربول بخمسة أهداف دون رد.

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى